مفاجأة سارة للجماهير المصرية قبل انطلاق بطولة أمم أفريقيا 2024

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

 كشف خالد الدرندلي، نائب رئيس اتحاد كرة القدم، عن مفاجأة سارة للجماهير المصرية قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024.

اقرأ أيضا| طبيب منتخب مصر يكشف عن إصابة عمر كمال ومدي جاهزيته لأمم أفريقيا 

 

وأكد الدرندلي عبر برنامج الكابتن أحمد حسن على قناة «DMC» على وجود رحلات جماهيرية لدعم المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية التي تقام في كوت ديفوار، بداية من يوم السبت المقبل 13 يناير وحتى 10 فبراير القادم.

 

وأوضح «الدرندلي»: «سيكون هناك رحلات جماهيرية لدعم المنتخب في كأس الأمم الأفريقية، ووزير الرياضة أشرف صبحي تواصل مع رجال أعمال من أجل محاولة توفير طائرات لتنظيم رحلات تشجيعية للجماهير لمساندة المنتخب».

 

وكشف «الدرندلي» عن كواليس منتخب مصر، مؤكدًا أن كل الأمور بخير داخل المنتخب واللاعبين لديهم دفعة معنوية كبيرة بعد زيارة الرئيس بالأمس والكل في حالة تركيز من أجل تحقيق حلم المصريين.

 

وأشار نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، إلى أن محمد صلاح، قائد المنتخب أكد لهم أنه ختم مبارياته مع ليفربول على أفضل ما يكون حتي يأتي إلى المنتخب بروح معنوية عالية وأنه لديه إصرار كبير لحصد اللقب هذه النسخة.

وأتم الدرندلي حديثه مؤكدًا على وجود لائحة خاصة بالمكافأت، مشيرًا إلى أن اللائحة مميزة واتحاد الكرة لن يبخل بشيء على اللاعبين.